Top Ad unit 728 × 90

أخر الاخبار

فيتوليز

ألو إم إس إم جل



 Ale MSM Gel

 ألو إم إس إم جل


Ale MSM Gel ألو إم إس إم جل هو منتج طبيعي 100% يحتوي على 118 ملم من الجيل الشفاف من الكبريت العضوي او ما يسمى Methyl Sulfonyl Methane ممزوج مع جل الصبار النقي والمستقر ومختارات من أقوى الأعشاب الطبيعية مما يعطي قوة مضاعفة لهذه التركيبة القوية على إستعادة الوضع الصحي للهيكل العضمي والعضاريف وتهدئة وتسكين آلام المفاصل والروماتيزم وخشونة الركبة وله أيضاً تأثير ينهي الصدفية وحب الشباب والأكزيما وغيرها.





يتواجد الكبريت العضوي او الكبريت الطبيعي في كل خلية من خلايا جسم الانسان وهو ضروري جداً لعمل المفاصل والإنزيمات وموازنة الهرمونات والحصول على جهاز مناعي قوي يتصدى للأمراض. لقبه العلماء بمعجزة الشفاء العصرية لما له من فوائد وخصائص علاجية كثيرة ولقدرته على تخفيف الآلام والالتهابات المختلفة كالتهاب المفاصل والوقاية من السرطان وامراض مستعصية اخرى كثيرة.
فوائد ومزايا Ale MSM Gel ألو إم إس إم جل:
يخفف من التوتر ويسكّن ويهدّئ في أي وقت.
لصحة وتسكين آلام الهيكل العضمي والعضاريف والركبة
يسكن آلام المفاصل والروماتيزم وخشونة الركبة
تأثير ينهي الصدفية وحب الشباب والأكزيما
يمنع حساسية قرصة النحل أو البعوض أو عضة العنكبوت.
يحتوي على الصبار النقي المستقر وخلاصة الأعشاب المسكنة
تركيبة شفافة لا تسبب أي تلطيخ.
سريع الإمتصاص
طبيعي وعضوي 100%

طريقة إستخدام Ale MSM Gel ألو إم إس إم جل:
تطبيق التحرر والتدليك في مناطق الجلد عند الحاجة. يجب أن يحدث اتصال العين ، مع تدفق المياه لعدة دقائق. كرر التطبيق حسب الحاجة.
Ale MSM Gel ألو إم إس إم جل هو كبريت عضوي 100% وهو يختلف عن الكبريت الكيماوي، فإذا كانت لديك حساسية لمركب كيميائي معين، ليس بالضروري أن تكون لديك حساسية للكبريت العضوي.
ألو إم إس إم جل مراجعة omar يوم 3:00 م التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.