Top Ad unit 728 × 90

أخر الاخبار

فيتوليز

عـــلاج القــولــون و عسر الهضم

عـــلاج القــولــون  و عسر الهضم



التخلص من مرض القولون و علاج الاعراض المصحوبة له أصبح أمرا سهلا مع ألوفيرا الصبار من فوريفر .

الوفيرا الصبار لعلاج القولون و عسر الهضم : 

تم استخلاص الوفيرا الصبار لعلاج القولون بمراحله المختلفة ، الوفيرا شراب الصبار  هو علاج القولون العصبي ، و علاج  ارتجاع حموضة المعدة ، يعمل الوفيرا شراب الصبار علي تحسين عملية الهضم و يخلص الجسم من السموم و يعزز الجهاز المناعي و يحتوي علي مجموعة كبيرة من الفيتامينات و به قدرة علي مقاومة المرض و مهدئ للجسم  و كذلك خفض الكوليسترول  . 



الوفيرا شراب الصبار لعلاج القولون

علاج القولون

الوفيرا شراب الصبار من فوريفر الأمريكية علاج فعال و آمن و مضمون يناسب مرضي السكر والضغط و القلب ، لذلك توصل العلماء و الاطباء الي الوفيرا عصير الصبار فهو خلاصة نبتة الصبار التي تعالج القولون بصورة فعالة و بطريقة آمنة تماما كون المنتج طبيعي مستخلص من الصبار ، فهو يحتوي علي أحماض أمينية و دهنية للتغلب علي عسر الهضم ، حيث يعمل عصير الوفيرا الصبار علي ترميم الجهاز الهضمي و يخلصه من الغازات المتراكمة مما يشعر مريض القولون بالارتياح و عدم الشعور بالانتفاخ ، يعمل الوفيرا الصبار علي تحسين الهضم  مما يقضي علي الحموضة و حرقة المعدة . 

إن الوفيرا عصير الصبار به أكثر من 200 عنصر غذائي يمد الجسم بما يحتاجه من عناصر و قيمة غذائية لاداء وظيفته المثلي خصوصا الجهاز الهضمي مما يعمل علي علاج القولون و عسر الهضم و التخلص من التهابات المعدة بصورة نهائية . 

التخلص من مرض القولون و علاج الاعراض المصحوبة له أصبح أمرا سهلا مع ألوفيرا الصبار من فوريفر .

بيانات المنتج : 

المنتج عبوة 1 لتر من خلاصة الصبار النقي الألواه
الاستخدام  10 ملي صباحا ، 10 ملي مساء  . ( مقدار فنجان قهوة ) 


• 100% طبيعي
• يساعد على التخلص من الوزن الزائد
• مضاد حيوي طبيعي ويزيد من مناعة الجسم
• محاربة سموم الجسم
• مضاد للأكسدة
• يقوم بتنظيف ثم تثبيت وصيانة ثم المحافظة على صحة الجهاز الهضمي.
• يؤخذ منه مقدار 60 إلى 120مل يومياصباحً ومساءً.( فنجال الى فنجالين يوميا)
• يمكن حفظه لفترة 4 سنوات قبل الفتح، ولمده 3 اشهر بعده اذا حفظ في الثلاجة
• تحسين الحالة الصحية للمرضى الذين يعانون من مشاكل باطنية ومرضى قرحة المعدة والسكر وضغط الدم وتصلب الشرايين والأزمة وعسر الهضم والبواسير والإمساك والتهاب القولون والاكزيما والروماتيزم وآلام الطمث والتهابات الجهاز التنفسي.
• يمكن استخدامه كمكمل غذائي يومي

محتوياته الوفيرا :

يحتوي هلام الألوفيرا كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن بما فيها الفيتامين B12 النادر ، مما يجعل "هلام الألوفيرا" غذاءً إضافياً حيوياً للنباتيين والخضاريين.
حمض الفوليك الذي توصي به منظمات الصحة العالمية النساء اللواتي ينوين الإنجاب – فهو يوجد وبشكل طبيعي في الهلام.
يؤمن هلام الألوفيرا ( 7 ) حوامض امينية أساسية متعلقة مباشرة بنمو الخلايا – ولا يمكن لمصادر أخرى صنعها داخل الجسم.
لهذا الهلام العجيب العديد من الفوائد الصحية يصعب تبويب جميع فوائدها مما جعلهــا تلقب بـ "النبتة المعجزة".
يساعد هذا المنتج الفريد في تحسين الحالة الصحية للمرضى الذين يعانون من مشاكل باطنية ومرضى قرحة المعدة والسكر وضغط الدم وتصلب الشرايين والأزمة وعسر الهضم والبواسير والإمساك والتهاب القولون والأكزيما والروماتيزم والآم الطمث والتهابات الجهاز الهضمي.
يمكن اعتبارها أحد أفضل الأغذية المكملة حتى أن المتعافين والذين لا يشكون من أي علة يعلنون بأن "هلام الألوفيرا" يزود المرء بنمط عيش صحي ويؤمن له الارتياح المتزايد.
فوائد عصير الصبار للصحة :
1. عصير الالوفيرا مفيد جدا لعلاج مشاكل الأمعاء نظرا لخصائصة المضادة للالتهابات العالية
2. عصير الالوفيرا لمدة أسبوعين يمكن ان يساعد على تقليل الالتهاب في الجسم مثل الروماتيزم والتهاب الأذنين والعينين والتهاب المفاصل .
3. خارجيا يمكنه تخفيف العضلات وآلام في المفاصل . ولكن لا ننسى استخدام الطازج
4. لديك مشاكل حادة في الجهاز الهضمي ؟ شرب عصير الالوفيرا يقلل من أعراض ارتجاع المعدة ويعمل على استقرار مستويات القلوية في الجسم . بسبب خصائصه كملين ، بل هو أيضا جيد للإمساك
5. عصير الالوفيرا يعمل على الحفاظ على مستوى الكوليسترول عن طريق خفض الدهون الثلاثية . واضافة عصير الصبار الطازج في نظامك الغذائي اليومي للحفاظ على مستوى الكولسترول وزيادة مستوى الكولسترول الجيد
6. تريد انقاص وزنك بشكل طبيعي ؟ عن طريق مساعدة في تحقيق الاستقرار في معدل الأيض ، وتخفيض مستويات الدهون وتساعد في حرق الدهون ، الالوفيرا عصير مفيد لانقاص الوزن .
7. قد أظهرت الدراسات أن الاستهلاك المنتظم لعصير الصبار يحسن صحة الفم والنظافة . أنه يقلل من التهاب اللثة وتشكيل الطاعون . أنه يوفر الإغاثة كملين للقروح الباردة و تقرحات الفم .
8. الالوفيرا هو جيد لمرضى السكري لأنه يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم عند تناوله بانتظام . ولكن استشر طبيبك قبل البدء في استهلاك عصير الصبار
9. خلط 2 ملعقة شاي من عصير الصبار الطازج مع 1 كوب من الماء وتستهلك بانتظام في الصباح الباكر . وهذا سوف يساعد على إزالة السموم وتطهير النظام الخاص بك . وهذا يساعد في علاج القرحة ويزيل سموم الجهاز الهضمي من جسمنا
10. تطبيق هلام الصبار الطازج مباشرة إلى اللثة يقلل من الألم والالتهاب .
11. غسل العين الطبيعي مع هلام الالوفيرا . خلط 2 ملعقة شاي من هلام الصبار مع كوب من الماء . يمكنك أيضا إضافة ملعقة صغيرة من حمض البوريك وتخلط جيدا . استخدام هذا لغسل العين للحد من احمرار وتهيج العينين .
12. الذين يعانون من مشاكل الجيوب الأنفية المستمر؟ الالوفيرا هو غني في اكتات المغنيسيوم الذي يعمل بمثابة المضادات التي تساعد في الحد من مشكلة الجيوب الأنفية والتهاب الصدر بسبب الحساسية المختلفة
13. محاربة السرطان بعيدا مع المدخول المنتظم من عصير الصبار ، أنه يحتوي على مستويات عالية من الخصائص المضادة للسرطان التي تعيق نمو الأورام

معلومات عن القولون العصبي 

أعراض مرض القولون العصبي هناك مجموعة كبيرة من الأعراض المصاحبة لهذا المرض ومنها:
الألم المتكرّر والمزمن في منطقة أسفل البطن من الناحية اليمنى أو من الناحية اليسرى؛ حينها يشعر المريض بوجود حرقة أو تقلّصات في البطن تزول عند التبرز، ويعاني المريض من نوبات الألم هذه عندما يكون مستيقظاً، فلا تحدث مطلقاً أثناء نومه. من الأسباب التي تزيد من الشعور بالألم تعرّض المريض لضغوط نفسية، أو تناول أنواعٍ مُعيّنة من الطعام، إلا أنّه حين يتخلّص الجسم من الفضلات أو الغازات فإنّ الآلام تخفّ مباشرة.
تقلّب في حركة الأمعاء من إسهال إلى إمساك، لكن في أغلب الأوقات تكون مائلة إلى الإسهال؛ فعلى سبيل المثال يتغوّط المريض أكثر من ثلاث مرّات يومياً، أو أقل من ثلاث مرات خلال الأسبوع. الانتفاخ وخروج الغازات من الجسم.
يُسبّب الإمساك الإصابة بآلام القولون نتيجة تخمّر الطعام وعدم امتصاصه. عدم الإخراج الكامل وعدم الارتياح، وآلامٍ متواصلة في منطقة البطن. يصيب الإسهال أحياناً مريض القولون عند تناول بعض الأطعمة أو دون تناول الطّعام. حدوث بعض الأصوات في بطن المصاب بالقولون وذلك لوجود الغازات.
تلازم خروج خيوط مخاطية مع البراز من أحد الأعراض الظاهرة لمريض القولون. يصاب مريض القولون كثيراً بالغثيان والتّعب الشّديد . تعد الحموضة التي تصيب المريء من أشدّ الأعراض إزعاجاً لمصاب القولون. يعمّ الألم في القدمين واليدين والكتفين والصّدر وصداع لمريض القولون. تصاحب هذه الأعراض بعض المشاكل النفسية من كآبة، وقلق زائد، وصعوبة في النوم، وأرق.
مشاكل في العلاقة الزوجيّة لحدوث آلام مبرحة أثناء الجماع، أو قلة الرغبة فيها. من الممكن أن تصاحب بعض الأعراض البولية من تكرار وألم في المثانة أثناء التبوّل.

علاقة الأسباب النفسيّة والقولون العصبي :

تعد الأمعاء الغليظة والرفيعة مِن أكبر الأعضاء في جسم الإنسان ؛ حيث يصل طوليهما معاً إلى 10 أقدام من العضلات الملساء، ويتحكّم بحركتها المستمرة الجهاز العصبي، لذلك مرضى القولون العصبي تحدث لهم اضطرابات في الحركة التلقائيّة للأمعاء، مما يؤثر على سير محتواها من الطعام، وتحدث هذه الاضطرارات عند التعرض لاضطرابات نفسيّة؛ كالقلق، والخوف، أو مواقف الحزن الشديد والتي من خلالها تؤثر على الجهاز العصبي، فتتأثر أعصاب القولون التي تقوم في وظائف الخلايا العصبيّة الموجودة في جدار الأمعاء وتتصل مباشرةً بالجهاز العصبي.

طرق الوقاية تشمل الوقاية

بشكل أساسي الابتعاد عن الأمور التي قد تزيد من مشكلة القولون العصبي؛ والتي تتلخّص فيما يأتي:
تناول الوجبات الدسمة التي تحتوي على دُهنيّات، والابتعاد عن الأكل الذي يحتوي على توابل وبهارات لأنّه يزيد من المشكلة، ويُنصح المريض أن يوزّع الوجبات، وعدم تناول وجبة دسمة مرّة واحدة.
تناول الأطعمة المليئة بالألياف مثل: الخضار، والفواكه، بالإضافة إلى الزيوت الصحية، مثل زيت الزيتون، وزيت السمك.
شرب كميّات وفيرة من الماء وبشكل كبير؛ لأنّها تخفّف من مُشكلة القولون العصبي.
الابتعاد عن التدخين، والتخفيف من المنبهات، مثل: القهوة والشاي.
أخذ مقدارٍ كافٍ من النوم أثناء الليل.
تجنّب التوتر النفسي، فيجب على المريض أن يعرف سبب توتّره وقلقه، ثمّ معرفة طرق العلاج منه ليوفّر حالة الاسترخاء.

تواصل معنا للاستفسار و الشراء




عـــلاج القــولــون و عسر الهضم مراجعة omar يوم 1:15 م التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.